أفضل المواقع والتطبيقات الصادقة لربح بطاقات جوجل بلاى

 

أحسن المواقع والتطبيقات الصادقة  والتي تسمح  لك  بربح بطاقات جوجل بلاي وبطاقات بلاي ستيشان وأمازون وغيرها من البطاقات 
وبعيدا عن الطرق النصابة والاحتيالية وبالنسبة لهذه المواقع والتطبيقات فالعمل فيها سهل جدا ويحتاج منك فقط  بعض الجهد والعمل فيها حيث تكون طريقة العمل عبر جمع النقاط من مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب واستكمال الإستطلاعات ودعوة الأصدقاء وغيرها 
وبعد ذلك تستطيع طلب أي بطاقة حسب جهدك وعملك في هذه المواقع ولذلك سوف أستعرض لكم أبرز وأوثق هذه المواقع فتابع معي.




                                                                                                                                                Bigcach

 لو بحث عن تطبيقات ربحية في النت سوف تجد منها الكثير ولكن بالنسبة لمن يرغب في الحصول علي بطاقات جوجل بلاي وأمازون فهذا التطبيق من أروع التطبيقات وأسهلها والتي تسمح لك في ربح الهدايا في وقت قصير وبالنسبة لفكرة عمل التطبيق فهي تقوم علي جمع النقاط عبر تنفيذ مهام سهلة مثل تنزيل التطبيقات المجانية أو الألعاب أو إكمال الاستطلاعات أوالنشر في مواقع التواصل الاجتماعي او تقييم التطبيقات او حتى مجرد مشاهدة الإعلانات وبعد جمع النقاط سوف تقوم بتحويلها إلي  بطاقات هدايا والشيء المميز في التطبيق أنه تستطيع  كسب 15 دولار بايبال  أو أي بطاقة هدية مقابل فقط 2500 نقطة وهذه النقاط تستطيع جمعها  في غضون أيام قليلة



 هذا الموقع أيضا من أفضل المواقع لربح بطاقات جوجل بلاي وأمازون وأرصدة بايبال وما يميز هذا الموقع هو كثرة طرق جمع النقاط فيه فيمكنك الحصول علي عدة نقاط من تحميل التطبيقات و لعب الألعاب علي المتصفح وكذلك إستكمال الإستطلاعات وأسهل طريقة هي عن طريق الكوبونات التي يقدمها الموقع  كل مدة زمنية وأنت ما عليك إلا البحث عنها في متصفح  جوجل وتحويلها إلي نقاط وتستطيع جمع النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء حيث سوف تحصل علي 50 نقطة عن كل صديق تقوم بدعوته وبعد  جمع النقاط سوف تقوم بتحويلها إلي عدة هدايا إبتداء من 3000 نقطة




الموقع يمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي ورصيد في حساب الباي باي فقط من القيام ببعض المهام مثلا. تحميل تطبيقات على هاتفك, مشاركة الرابط مع اصدقائك, مسابقات, اتمام الاستمارات, اتمام العروض.

مع هاذا الموقع يمكنك وبسهولة الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق جمع النقاط في الموقع عبر تنزيل التطبيقات المجانية واتشغيلها لفترة على الهاتف الخاص بك .. الموقع يحصل على اموال عن كل تنزيل لتطبيقات التي تقوم بتحميلها على هاتفك.. ويعطيك بطاقات جوجل في المقابل.

كل يوم يمكنك تحميل تطبيقات جديدة, يس التطبيقات فقط بل الكتب, البرامج, موسيقى, العاب,,, سوف تتمكن ايضا من ربح النقاط من مشاهدة الفيديوهات في الموقع.. وتعتبر اسهل طريقة هي مشاهدة الفيديوهات والحصول على نقاط مجانية .. يوجد بعض السكربتات التي يمكن تركيبها لمشاهدة الفيديوهات بشكل تلقائي ولحصول على الالف النقاط يوميا.. سوف اشرح الطريقة فيما بعد.

بعد ان تحصل على النقاط الكافية, يمكنك استبدالها ببطاقات جوجل بلاي او رصيد على الباي بال .. افضل اختيار هو ان تقوم بتحويلها الى بطاقات جوجل بلاي 10$ واستخدامها في احد الالعاب.

الموقع ايضا يوفر لك طريقة اخرى لكسب المزيد من النقاط .. عن طريق دعوة اصدقائك عبر رابط الاحالة يمكن ان تحصل على نقاط فوق 5000 نقطة يوميا وهذا يعتمد على قدرتك في اقناع اصدقائك بالالتحاق والتسجيل في الموقع.

Post a Comment

0 Comments